الشعر العربي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طرح ويندوز 7 العام المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
love Spy
ملك المنتدى
ملك المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 472
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: طرح ويندوز 7 العام المقبل   الثلاثاء أبريل 29, 2008 7:32 am

ذكر بيل جيتس أن شركة مايكروسوفت قد تطرح النسخة الجديدة من نظام ويندوز التشغيلي “ويندوز 7″ في وقت قريب أقصاه العام المقبل. ولم يكن من المتوقع أن تجهز النسخة الجديدة من ويندوز حتى عام 2009 في اقل تقدير جرّاء مرورها في دورة تطوير النظام التشغيلي التي تستمر ثلاث أعوام، إلا أنه وفقاً لوكالة رويترز فان جيتس قال بان ويندوز 7 ستكون متوفرة “في العام المقبل أو ما يقارب ذلك”.


وجاء تعليق جيتس بخصوص ويندوز 7 جواباً على سؤال وجهه إليه الحاضرون في اجتماع لبنك “إنتر أمريكان دفلوبمنت” عقد في ميامي. ويبدو أن تصريح مايكروسوفت التوضيحي حول الموضوع ذاته يبين أن جيتس كان يشير إلى موعد توفر النسخة التجريبية وان تعليقاته تنسجم مع الدورة التطويرية الاعتيادية الخاصة بالشركة وطرح النسخ التجريبية قبل توفر النسخة الأصلية.

وأعلنت مايكروسوفت كذلك عن أنها ستمدد فترة بيع “ويندوز إكس بي هوم” لتتيح لأجهزة الحاسوب منخفضة التكلفة الاستفادة منه. وكان من المقرر أن تتوقف مبيعات إكس بي في نهاية يونيو/حزيران من العام الحالي، إلا أن مايكروسوفت ستبيع النظام التشغيلي الآن لصالح أجهزة الحاسوب منخفضة التكلفة لغاية نهاية يونيو من 2010 أو بعد مضي عام على طرح ويندوز 7، حسب أيهما أطول.

وتشهد فئة أجهزة الحاسوب المنخفضة التكلفة نمواً مع ازدياد شعبية أجهزة معينة مثل “أسوس إي”، على الرغم من افتقار هذه الأجهزة الصغيرة في العادة للمواصفات اللازمة لتشغيل “ويندوز فيستا”.

وعلّق مايكل دكس مدير عام إدارة منتجات زبائن ويندوز قائلاً “يوجد أمر سمعناه بوضوح وبإلحاح من زبائننا ومن شركائنا وهو الرغبة في وجود ويندوز في هذا الصنف الجديد من الأجهزة. ونحن متحمسون تجاه هذه الفئة لأنها تمكننا من جعل فوائد ويندوز في متناول عدد أكبر من الزبائن”.

المصدر: أرابيان بيزنيس© 2008

_________________




مع تحيات كتو بس لاتنسون الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طرح ويندوز 7 العام المقبل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشعر العراقي :: منتدى المواضيع العامة-
انتقل الى: