الشعر العربي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عاجــــــ(باسم عباس)ـــــــــل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
love Spy
ملك المنتدى
ملك المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 472
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: عاجــــــ(باسم عباس)ـــــــــل   الخميس مايو 15, 2008 7:32 pm

هلوز شلة
شلونكم شخباركم
والله مشتاقين
اليوم رجعتلكم بخبر تازة
بعد غيابي

أكد باسم عباس مدافع المنتخب العراقي ونادي أم صلال القطري لكرة القدم، أنه سيخضع لعملية جراحية في الظهر منتصف الشهر الجاري في احد مستشفيات العاصمة الأردنية عمّان، سيغيب بسببها عن جميع مباريات منتخب بلاده في تصفيات مونديال 2010.

ونقلت صحيفة" الزمان الرياضي" الصادرة الاثنين في العاصمة بغداد عن عباس:" سأخضع إلى عملية جراحية لسحب الظهر في مستشفى الإسراء في العاصمة الأردنية عمان في الثامن عشر من الشهر الجاري".

وأضاف عباس: "بسبب هذه العملية سأغيب عن المباريات المتبقية للمنتخب في تصفيات مونديال جنوب أفريقيا 2010، وهذا شيء محزن لي بعد أن كنت آمل في ارتداء زي المنتخب للدفاع عن مهمته الحساسة المقبلة".

وكان الدولي باسم عباس القادم لأم صلال من العربي القطري أبرز الغائبين عن قائمة منتخب بلاده التي أعلنها المدرب عدنان حمد في وقت سابق، في إطار الاستعداد للمواجهة الفاصلة للعراق أمام استراليا في الأول من حزيران/يونيو المقبل.

ويقابل المنتخب العراقي نظيره الأسترالي في مدينة بريزبين الاسترالية ضمن تصفيات المجموعة الآسيوية الأولى المؤدية إلى نهائيات كاس العالم في جنوب أفريقيا 2010 والتي يتصدرها الأستراليون بأربع نقاط، ثم قطر بفارق نقطة واحدة، فالمنتخب الصيني بنقطتين متقدماً على المنتخب العراقي بفارق نقطة واحدة.

وعن مستقبل مشواره في الملاعب بعد إجراء هذه العملية الجراحية أوضح عباس أن: "مراحل العلاج والشفاء ستكون بسيطة، فبعد إجراء العملية سأخضع إلى فترة علاج طبيعي لفترة قليلة، ثم فترة راحة تستمر25 يوماً بعدها أستطيع العودة".

وكان الجهاز الفني للمنتخب العراقي يعول كثيراً على خدمات المدافع باسم عباس، خصوصاً في المواجهة المنتظرة أمام أستراليا، غير أن غيابه دفع بالمدرب حمد لاستدعاء أكثر من مدافع لسد هذا الفراغ.


بالسلامة لباسم

_________________




مع تحيات كتو بس لاتنسون الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عاجــــــ(باسم عباس)ـــــــــل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشعر العراقي :: منتدى الرياضة العراقية-
انتقل الى: