منتدى الشعر العراقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشعر العربي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مجموعة كلمات اغاني عراقية

كاتب الموضوعرسالة
love Spy
ملك المنتدى
ملك المنتدى
love Spy

مجموعة كلمات اغاني عراقية Empty
مُساهمةموضوع: مجموعة كلمات اغاني عراقية   مجموعة كلمات اغاني عراقية Emptyالأحد أبريل 20, 2008 10:49 am

ذكرتك يابعد عيني ذكرتك وانت ناسيني اجه بالي اسم غالي ............. كلت وينك بعد عيني حبيبي الناس لاموني يجيني الليل وعيونك واموت بشوقي من دونك يا اعز ناسي البعد قاسي وحبيبك موته غيابك حبيبي اسمع تعال ارجع بدونك عمري مايسوى شفت بس صورتك يمي ذكرت اسمك نسيت اسمي رجف قلبي ونزل دمعي ذكرت ايامنه الحلوه حبيبي اسمع تعال ارجع بدونك عمري ما يسوى

حبيبي بعيني الك دمعه كلام بقلبي متسمعه اريد احجيه الك وارتاح تعال الخاطري بسرعه حبيبي الشوق اذاني دخيلك راح اموووت اني لو تلحك علي لو راح ميت انته تلكاني

عجيبه انته تريد تنساني عجيبه ما عندي غيرك ثاني عجيبه انته الكلت مو انه عجيبه انته تريد تنساني ياما اسهرت لجلك ليالي وضيعت بالحب شبابي عجيبه تحب وليف ابدالي

لو رايد تنساني انساني حبلك واحد ثاني اني ارتاح وانت ارتاح ليش انظل انعاني لا تسكت احجيلي لا تخليني بويل حرام اسهر ليلي وانته تنام وتغمض عينك وانه اسهر باحزاني ياويل شلون وياك شلون بحالي ضيعت الاول والتالي لو رايد وبنيتك تنسى من اول لا تشغل بالي مو دللتك اني وبين ايدك عمري معقوله ماتدري لو رايد تنساني انساني روح وحبلك واحد ثاني

مدري شبيه ياربي لمن فارقت حبي حسيت الشمس غابت حسيته وكف قلبي مدري شبيه فهموني بعد ما اشوف بعيوني طريقي وين دلوني رجعوني على حبيبي بعد عطره على ثيابي وحسي دا تدك بابي انا الغلطان يا اصحابي ضيعته الدني بذنبي احس قلبي ابتعد عني طريقي ما يطاوعني على كل خطوه بغيابك يا عمري ترجعني

لا وعيونك ما اراضيك ظل بزعلك هالمره على النار تقلب خليك لخلي بقلبك حسره كل ما تزعل اني اجيلك لكن هالمره اسهر ليلك وامسح دمعاتك بيديك لا وعيونك ما تعذر ماكو غيرك هو اليخسر تتعالى شدعوه وتتكبر على البايع نفسه وشاريك لا وعيونك ما اراضيك

نساني اللي سكن قلبي اسير الروح يا يابه شسولف اني شرد احجي مو شفت الويل بغيابه ابوس ايدك تعال ارجع حزينه العين ولك بس تدمع اسالك يا بعد عمري ولك هجرك شنو اسبابه اظل ابجي عليك وادمع واكولن اوووووف يا يابه شته وليل وسمه مغيمه حبيبي عافني لوحدي احس دموعي بغيابه مطر نازل على خدي يا بعد الروح اروح وياك واذا تنساني ما انسااااااك اسألس يا بعد عمري ولك هجرك شنو اسبابه؟ اظل ابجي عليك وادمع واكولن اوووووف يا يابه

مسافر وراااااك ما عاد اتحمل غيابك قلبي معاك لا تسألني شلي جابك ياما خنت قلبي انته حراااام حراااام حراااام لا تغيب عني حرام حرام حرااااااااااااااام من تشوف بعينك انته من عفتني شصار بيه راح دموعك تنزل سكته ... وصدك قلبك يبجي عليه ... أي ليش تاركني وحييييد ما الي غيرك حبيب ميت عليك راح تلكاني على بابك من ذكرتك دمع عيني نزل يسألني عليك حتى روحي تلوم بيا تريد تهجرني وتجيك عمررررررررري ما يسوى بدونك عيني مشتاقه لعيونك ميت عليك لا تسألني شلي جابك ....................لا تسألنننننني

ساعة السود العرفتك بيهه تريد اذكرك لو جنت ناسيهه؟؟ وحدي عفتني بنص بحر غركان بس الله الستر وحدي .......(دكيت دك النذل ميسويهه تريد اذكرك لو جنت ناسيهه؟؟) غلطه عليها تندمت من جيت الك وتنازلت اه من امداه هذا الوقت خلاني اني احتاج الك تاليها ساعة السوده العرفتك بيها اشبيه انا ما فكرت جويت ايديه وما تبت اني شجاني تخبلت مديتلك ايدي وبعد تجويهه وسفه عفتني بلا سبب خليتني بنارك حطب والله عشرتك لو ذهب ما تسوى عندي وبعد ما اشريهه ساعة السوده العرفتك بيهه

احباب الروح جرحوني راحو لبعيد وخلوني ظلموني ليش ظلموني؟ منهم يا لليل حرموني لو مر الليل يواسيني ويحاول بلكي ينسيني عشت وياهم احلى اسنيني ذكراهم متفارك عيني كل لحظه تمر قاريهم جذاب الكال ناسيهم بعيوني وقلبي مخليهم دور بالروح تلكيهم

احبكم كلمه متفارق لساني وبعدكم ما عشت عمري عساني احبكم ما اعيش بلا هواكم ويظل محروم قلبي اللي ما نساكم خذتكم قسمتي لانسان ثاني وبعدكم ما عشت عمري عساني شفايفكم طبعتوها على خدي وعشت عمري بهواكم حلم وردي رجعت وحالتي منكم غريبه قلب محتار ما حصل نصيبه قبل جنت اني لمدلل زماني وبعدكم ما عشت عمري عساني بدون عيونكم شلي بحياتي بقت بس الصور من ذكرياتي تركتوني وحييييد لوحدي اعاني وبعدكم ما عشت عمري عساني(عساااااااااااااااني)

ياطير يا مسافرله وصله هذا الكلام ميت حبيبك كله بالليل ابد ما ينام عشرتنه ما ناسيهه كل يوم افكر بيهه والعشره ما تهون الا اله على ابن الحرااااام طول علي بغيابه واني موتني الحنين يا طير من يرضاها ناسيني كل هالسنين ذبلت الوان ورودي والدمع فوق خدودي حتى النهار بعيني بغيابه صاير ظلام سافر وكلي اصبرلي راجعلك اني اكيد راح وبعد ما جاني خلاني عايش وحيييد يا طير من يرضاها ايامنه ينساها والعشره متهون الا اله على ابن الحراااااام

بعدك حبيبي اه مشكله هدت كبريائي انته بلد وانب بلد نشكي ونعاني لا غلطتك لا غلطتي غلطة زمان جابوا حبيبي جابوا حبيبي سيرتك ما جاني نوم اخذ العمر كل العمر واعطيني يوم لا غلطتك لا غلطتي غلطة زمان كالوا حبيبي كالوا حبيبي اليبتعد ينسى الحبيب بعدك عمل كل التعب وانته الطبيب بعدك حبيبي اه مشكله هدت كبريائي وانته بلد وانه بلد نشكي ونعاني

بطل يا قلب لا تحن عليهم باعوك برخص لا تشتريهم لا تقبل بعد عشرة المنه نسونه ولا بعد عدهم محنه روح بعيد عنهم ولا تجيهم لا تعتب بعد وتكول احبهم صفوا قاسيييييين ما نكسر قلبهم بطل يا قلب لا تحن عليهم باعوك برخص لا تشتريهم لا تعتب بعد باعوك الاحباب هاي سنين كضينه بالعتاب لا تقبل بعد عشرة المنه نسونه ولا بعد عدهم محنه (روووووووووح بعيييييييد عنهم ولا تجيهم)

والله مايسوى أعيش الدنيا دونك لا ولا تسوى حياتي بهل وجود دامك أنت إلي رحلت وكيف بصبر علبعاد وكيف بنثر هالورود ما وعدت انك تقاسمني ألمحبه وتبقى لي حب ولدروبي دليل بس حسافه الموت كان اقرب وارحم حسبي الله وحده نعم الوكيل روح إنا راضي بغيابك يا حياتي هذي قسمه لي وهذا لي نصيب كنت شمعه تضوي وتشرق حياتي أن طفيت ورحت في وقت المغيب والله مايسوى أعيش الدنيا دونك لا ولا تسوى حياتي بهل وجود دامك أنت إلي رحلت وكيف بصبر على البعاد وكيف بنثر هالورود

مجموعة كلمات اغاني عراقية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-